مستجدات الدلاح غير الصحي

 

مستجدات الدلاح غير الصحي


خرجت مجموعة مرجان عن صمتها بخصوص انتشار وثيقة تفيد بأن متجرها المتواجد بأكادير تلقى تحذيرا بوجود بطيخ أحمر "دلاح" "غير صحي"، حيث أصدرت بلاغا قدمت فيه عدة توضيحات.

وقال البلاغ التوضيحي أن مجموعة مرجان، بفضل نظام مراقبتها الروتينية، والذي يعتمد على المراقبة الداخلية والخارجية، قامت بإجراء تحليلات على شحنة "الدلاح" الموردة من سوق الجملة، ليتم أخذ عينتين أخذ عينتين، حيث كشفت العينة الأولى عن وجود منتجات غير متوافقة مع المعايير المعمول بها، وحينئذ، تم سحبها على الفور من جميع المتاجر والمستودعات اللوجستية.

في حين وُجدت العينة الثانية، التي تم تحليلها من قبل فرق مجموعة مرجان والسلطات المختصة، أنها تتوافق مع معايير الجودة المعمول بها.

وترى المجموعة حسب البلاغ دائما، أن إجراءاتها التي تضمن الملائمة الصحية للمنتجات قد وفت بواجبها، كما عززت توجهها بالاعتماد بشكل أكبر على برنامجها "FILIERE M" الذي يسمح لها بتوفير ضمان الجودة وإمكانية التتبع الخاصة بها.

من خلال إطلاق علامة "FILIERE M " منذ أكثر من 3 سنوات، فإن المجموعة قادرة على ضمان، فيما يتعلق بهذه العلامة، وبفضل عمل مهندسيها الزراعيين، مصدر وتتبع المسار وجودة الفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والمنتجات المحلية، من خلال الإشراف على زراعة المنتج من البذرة إلى الحصاد.

وختمت المجموعة التجارية بالقول: "إن تعبئة فرقنا تتم يوميا لتنفيذ جميع عمليات المراقبة اللازمة لضمان جودة المنتجات التي يتم تسويقها في متاجرنا".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال