انتهاء خدمة "محبوبة الجماهير"




انتهاء خدمة "محبوبة الجماهير"



أعلنت "الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات" عن توقيف خدمة "عرض نجمة 6 لا محدود"، التي يعتبرها مستخدموها "محبوبة الجماهير".

ويأتي هذا القرار، وفق بلاغ للوكالة نفسها اطلع موقع "أخبارنا" على مضامينها، "بناء على شكاية تقدمت بها إحدى شركات الاتصالات الثلاث العاملة في المملكة المغربية".

وجاء في البلاغ أن "هناك تجاوزات، وفق الشكاية المقدمة، من قبل شركتين المشغلة لهذه الخدمة، فيما يتعلق بقواعد النزاهة والتنافسية، التي يجب أن تحكم سوق الاتصالات في المغرب".

الوكالة عينها أردفت أنه "بعد دراسة الشكوى بعناية؛ اتضح لها وجود مخالفات جوهرية تستدعي اتخاذ إجراءات حازمة". وعليه، قررت الوكالة إيقاف الخدمة السالف ذكرها اعتبارا من أكتوبر المقبل"، يضيف البلاغ قبل أن يشير إلى أن "هذه الخطوة ضرورية لضمان التنافسية العادلة وتطبيق القوانين المنظمة للقطاع، التي تضمن استقرار السوق الاتصالات في المملكة المغربية".

وفي هذا الصدد، دعت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات "مستخدمي الخدمة إلى الالتزام بالقرار الصادر، فضلا عن تعاونهم في هذه العملية لتحقيق النزاهة والشفافية في السوق وتطوريها بشكل أفضل".

وفي المحصلة؛ تعهدت الوكالة السالف ذكرها بـ"تتبع الوضع عن كثب، مع اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية للتأكد من الامتثال التام للقوانين والتنظيمات المطبقة في قطاع الاتصالات بالمغرب".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال